وظائف شركات

وظائف شركة علم | وظيفة مستشار كبير

ترغب شركة علم في توظيف مستشار كبير في مدينة الرياض حسب البيانات التالية.

المهام:

مراقبة العمليات اليومية وتحسين الأداء
الوظيفة الرئيسية لهذا الدور هي متابعة العمليات اليومية المتعلقة بمجال العمل لضمان استمرارية العمل. ومن المهام الأخرى المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر للعمليات والممارسات، وذلك باستخدام أفضل الممارسات الدولية وتحسين العمليات التجارية، وخفض التكاليف وتحسين الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على صاحب الدور المساعدة في إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب للإدارة والقسم، وتلبية متطلبات الشركة والإدارة والسياسات والمعايير.

تطوير الأعمال وتحليل البيانات
على الموظف مسؤوليات صاحب الدور المشاركة في مبادرات تطوير الأعمال ومساعدة في تصميم تقارير الأعمال الذكية وتحليل النتائج. يتعين عليه أيضًا دراسة وتحليل شكاوى العملاء والاقتراحات المقدمة من الموزعين ومديري الخدمات لتقديم أفضل التوصيات. ويجب أن يقوم بتحليل فرص القوة والضعف والتهديدات (SWOT) لاتخاذ الإجراءات المناسبة. وعلاوة على ذلك، يجب أن يقوم بتحليل البيئة الداخلية والخارجية لتحديد الاحتياجات والصعوبات وجمع البيانات المطلوبة. وعند القيام بذلك، يجب عليه جمع وكتابة متطلبات حالة العمل لتحديد النطاق.

الامتثال للسياسات والعمليات والإجراءات
ضرورة اتباع جميع سياسات الإدارة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات ذات الصلة لضمان تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة ومتسقة. يجب أيضًا أن يلتزم صاحب الدور بجميع سياسات وإجراءات وضوابط إدارة السلامة والجودة والبيئة ذات الصلة لضمان بيئة عمل صحية وآمنة.

المتطلبات الأكاديمية والمهنية
يشترط حصول صاحب الدور على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو العلوم الهندسة أو أي مجال ذي صلة بتكنولوجيا المعلومات.

الخبرة المطلوبة
يجب أن يكون لدى المتقدم لهذا الدور خبرة ذات صلة في مجال تطوير الأعمال لمدة تتراوح من 6 إلى 8 سنوات.

رابط التقديم على وظائف شركة علم | مستشار كبير

قدم الان

نبذه عن الشركة

شركة عِلم هي شركة سعودية للأسهم التي تمتلكها صندوق الاستثمارات العامة، وتقدم خدماتها لمجموعة واسعة من المستفيدين، بما في ذلك القطاع الحكومي وقطاع الشركات والأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *